الادبــاء الــهــواة
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم .

الادبــاء الــهــواة

مرحبا بك يا زائر في منتدى الادباء الهواة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كن لينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام

المدير العام
avatar

وســـــــــــــــــــــــام الوفــــــــــــــــــــــــــــــاء
عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الموقع : الأدبــــــــاء الهــــــــــــــــواة

مُساهمةموضوع: كن لينا   الجمعة أبريل 15, 2011 10:01 am

كن لينا من غير ضعف وشديدا من غير عنف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aloudabaalhouwet.forumarabia.com
محمد احميمد
المشرفون
المشرفون
avatar

عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: كن لينا   الأحد أبريل 17, 2011 5:16 pm

الاعتدال هو الاساس اخي المدير العام كما يقول المثل لا تكن رطبا فتعصر ولا يابسا فتكسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كن لينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الادبــاء الــهــواة :: بوابـــة الأمثــــال و الحكـــــم-
انتقل الى: